تسريع الحمل بهذه الطريقة السريعة - شبكة ترف التعليمية

تسريع الحمل بهذه الطريقة السريعة
التقييم 0 - متوسط 0.00 (النسبة 0%)

ان كنت تريد تسريع الحمل ووقف مشكلة تأخر الحمل يجب عليك معرفة معلومات اليوم في هذه المقالة لإنها ستساعدك حقاً بطريقة طبيعية . ان تأخر الحمل وعدم الحمل لفترة كبيرة يكون لأسباب عديدة ولكننا اليوم نتحدث عن شئ محدد وهو تكيس المبيض فهو مرض اصبح يصيب الغالبيه العظمى من النساء ويمنع حدوث الحمل ومن اعراضه عدم انتظام الدوره الشهريه وظهور الحبوب و فقدان الشعر و زياده فى شعر الجسم و مشاكل فى الخصوبه و ايضا فقدان الوزن وغيرها .ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفيه مكافحه هذا المرض بطريقه طبيعيه لتسريع الحمل .

الحمل
الحمل

قد يبدو هذا غريبا لا ان الكبد له علاقه وطيده بمدى اداء وفاعليه كل عضو فى السجم حيث انه مسؤول عن تنقيه الدم وانتاج انواع معينه من الهرمونات ولذلك من اجل مكافحه مرض التكيس فيجب ان نتجنب تناول الاطعمه المليئه بالدهون المضره للجسم و الكبد .

  • ومن الاعضاء الاخرى القريبه جدا من المبيضين هى الامعاء ؛ ولهذا فان لها علاقه وطيده بطريقه عمل المبيض فان مجرد الاصابه باحتقان معوى بسيط قد يؤثر على المبيض بشكل مباشر .

وان ى امراض تصيب المعده مثل الامساك او اضراب الامعاء او الطفيليات يجب ان تتم معالجتها حتى يؤثر على المبيض وبالتالى يؤثر على الحمل فى المستقبل .

ولحسن الحظ فان هناك العديد من المكونات الطبيعيه التى تساعد على تحسين الصحه العامه من بينها الحبوب الكامله و المكسرات و الفاكهه و الخضراوات .

  • فاذا كنت تعانى من الامساك فتناول الخوخ او حبوب الكتان يعالج الامساك وبالتالى اذا كان هناك حاجه لتغير من نظامك الغذائى فلا تتردد.

تسريع الحمل

احترس من الغلوتين :

ان مرض الحساسيه من الغلوتين يمكن كشفه بسهوله فاذا كنت تعانى منه فسوف يظهر ذلك على جسدك مباشره ؛ ومن الهام ان نعلم ان هناك درجات مختلفه من حساسيه الغلوتين و التى قد تؤدى الى عده امراض من بينها تكيس المبايض اذا لم ناخذ حذرنا . طرق عمل اختبار الحمل الدقيقة جدا في البيت

نبات شجر العفه (كف مريم) :

من النباتات المفيده جدا فى مكافحه تكيس المبايض حيث انه يستخدم منذ القدم فى تنظيم الهرمونات والدوره الشهريه لدى النساء وينشط عمل المبياض ويكون اكثر فاعليه اذا كان تكيس المبيض يصاحبه مستويات منخفضه من البرواستروجين و البرولاكتين .

استهلك 20 جرام من هذا النبات يوميا وكرر هذه العمليه لمده من 3 الى 4 شهور وبعد هذا الوقت سوف تبدا فى ملاحظه النتيجه وربما سيحدث حمل . ماهي علامات الحمل ؟

عشبه الماكا :

ان جذور الماكا تعتبر ذات قيميه كبيره لدى النساء حيث انها تساعد على تنظيم الهرمونات مهما كانت الاضرابات الموجوده بها كما تساعد ايضا على مكافحه اعراض سن الياس . طرق علاج تأخر الحمل ستفيدك جدا

  • وهناك طريقتين يمكن بها الحصول على تلك الجذور اما فى هيئه حبوب او فى شكل بودره .
  • وللتحكم اكثر فى الجرعه المعطاه فمن الافضل تناولها على شكل بودره .

ونبدا بجرعات صغيره ثم نزيد من الكميه حيث ان هذا النوع من الجذور يمدنا بالطاقه واذا لم نتحكم فى الكميه بشكل جيد فيمكن ان يصيبنا بالهلع او الارق؛ ولذلك فان الكميه الموصى بها هى من 6 الى 9 جرامات كل يوم لمده شهر ثم 3 جرامات يوميا بعد الشهر وهذا كافى لمعالجه تكيس المبيض. ماهي أسباب تأخر الحمل

زيت الكتان :

ان هذا الزيت غنى باوميجا 3 و 6 وكلاهما مفيد فى التحكم فى الهرمونات ويساعد فى تحسن عمليه التبويض مما يزيد من الخصوبه وللاستفاده من هذا العلاج يكفى ان ناخد معلقتين كبيرتين منه يوميا واذا كان الطعم غير جيد فيمكن اضافته الى الطعام اثناء الطهى . شاهد بالصور هنا مراحل نمو الجنين

وفى النهايه فاذا كنت تعانين من صعوبه فى الحمل فاختارى اى نوع من هذه العلاجات المنزليه الطبيعيه و اتبعى التعليمات وسوف يرجع المبيض الى حالته الطبيعيه فى اقصر وقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
أحدث التعليقات
إعلانات
الوسوم
إعلانات

روابط الصفحات

روابط الصفحات

روابط الصفحات

تواصل معنا

© جميع الحقوق محفوظة للموقع