تفسير الفضة في الحلم - شبكة ترف التعليمية

تفسير الفضة في الحلم
التقييم 0 - متوسط 0.00 (النسبة 0%)

ربما تكون حلمت في الليلة الماضية بأشياء مصنوعة من الفضة، هناك الكثير من الأحلام حول رؤية الفضة في الحلم دعنا نقدم لكم تفسير الفضة في الحلم . الفضة بشكل عام هي علامة جيدة فهي رمز للقمر والحدس والجانب الانثوي الخاص بك أو لديك إحساس كبير بالأشياء التي تحدث حولك . يمكنك قراءة المزيد من التفسيرات حول تفسير الفضة في الحلم .

الفضة موجودة منذ الحضارات القديمة ومن المثير للإهتمام أن الفضة كانت تعتبر من المعادن الثمينة في العصور القديمة حتي أغلي من الذهب . ولقد أصبح معدن ثمين بسبب بياضه وندرته . وفي العصور الوسطي غالباَ ما يتم الإحتفاظ بالاواني والسلع المصنوعة من الفضة مثل الأطباق وأدوات المائدة وبذلك فإن الشئ الذي يدور حول الفضة أن لها أهمية عالية وإذا نظرنا إلي الفضة قديماً نجد بأنها كانت مرتبطة بالقمر وإنعكاسه علي روحنا وإرتبطت بكونها رمز كبير من أجل التواصل في الرحلة الروحية .

تفسير الفضة في الحلم

إذا نظرنا ً إلي التفسير الروحي نجد بأن الفضة تمثل الحدس الداخلي، وكذلك كيفية تفاعلنا مع الأخرين . ويذكر علماء النفس بان إذا كنت من مواليد 20 يناير – 18 فبراير وحلمت بالفضة ليلاً فهو يعني التركيز القوي علي توسيع حياتك الروحية ويشير الحلم أيضاً أنه من المحتمل أن تحدث صحوة روحية  وقد يكون هناك بعض الإلهام حول نقاء أسلوب حياتك الروحية أما رؤية المصوغات الفضة الثمينة في الحلم فهي تعني أنك سوف تتكيف مع  المواقف الصعبة التي تمر بها وأن الأخرون سوف يتحققوا من قيمتها الحقيقة .

في بعض النواحي يمكن تفسير بأن الفضة تحمل كثافة عالية وهذا يعني أننا نستطيع مقاومة أي شئ في الحياة وإذا نظرنا إلي الفضة في شكلها الخام فإنها ملتوية جداً مما يدل علي أن لها منظور روحي وربما يكون أنك واجهت الكثير من الأوقات الصعبة، لكن هذه الأوقات قد إنتهت .

رؤية الفضة بشكل مميز في الحلم يمكن أن تشير إلي قضاء بعض الأوقات الرائعة في المستقبل .

 ما هو التفسير الفضة الروحي ؟

عند البحث سوف نجد بأن الفضة من المعادن ولأن بعض المعادن مهمة في تفسير أحلامك، سوف نجد بان الفضة معدن روحاني ثمين وفي كثير من الأحيان يتم خلط الفضة مع مواد أخري مثل  الزرنيخ والذهب أيضاً ومن منظور الاحلام تعني بأنك سوف تواجه صحوة روحية فيما يتعلق بمشاكل القلب أو الحب .

ماذا يعني أن نحلم بالفضة ؟

الحلم بالفضة يحمل رسالة معينة لك ومنها أنك تركز علي الأشياء الخاطئة في الحياة أو ان أهدافك لا معني لها. وفي كثير من الأحيان تظهر الفضة في الاحلام عندما نحتاج إلي إعطاء الحياة هدف أكبر.

ويرتبط ظهور الفضة في الحلم أيضاً بأنك تحارب من أجل الإنسجام مع الحياة لتحقيق السعادة .

الفصة في الحلم و المعني الروحي

إذا كانت الفضة لامعة وذات قيمة، فيمكن القول بان الحلم إيجابي ويرتبط المعني الروحي للفضة مع الصفات المثالية لديك، ويمكن ان يكون  المعدن له قيمة ذاتية في حياتك، يمكن للناس رؤيتها عينيك، ربما يكون سلامك الداخلي، وهذا الحلم يشير إلي انك ستظل هادئاً  في كل مشكلة أو موقف وهذا يعني أنك تحتاج إلي التركيز علي تقديرك لذاتك .

ماذا يعني حلم العثور علي الفضة ؟

عندما تجد الفضة في الحلم فهو يشير إلي إكتشاف مواهب في نفسك لم تكن تعرف أنها موجودة بداخلك وهذا ما يساعدك علي التغير للأفضل أو قد يشير الحلم إلي انك سوف تقابل شخص ما سوف يصبح كل شئ في حياتك .

ماذا يعني أن نحلم باللون الفضي ؟ 

إن اللون الفضي في الأحلام يعني الصدق والنقاء والأصدقاء الثيمنة والعدالة وأنك علي وشك أن تعيش أفضل وقت في حياتك لكنك أولاً سوف تعاني من بعض الألم لأن هذا هو الحال دائماً .

ماذا يعني الحلم بخاتم فضة ؟

  عندما تري خاتم فضة في الحلم، يشير إلي السعادة والمشاعر الجميلة التي ستمر بها وسوف تدخل علاقات  جديدة وإذا كنت أعزب فسوف يدخل شخص ما إلي حياتك . أما إذا رأيت خاتم فضة كبير في الحلم يمكن أن يشير إلي أنك سوف تواجه الكثير من الصعوبات في المستقبل سوف تتغلب عليها جميعاً.

وإذا رأيت خاتم الفضة النقية في الحلم فهي ترمز إلي وجود عدد من الصفات الإيجابية حولك .

ماذا يعني حلم عملات الفضة ؟

إن حلم عملات الفضة يرمز إلي الخيانة وخصوصاً خيانة الأمانة . وتشير كتب أخري في تفسير الأحلام إلي أن العملات الفضة تعني المال والسعادة .

ماذا يعني الحصول علي العملات الفضة في الحلم ؟ 

عندما تحصل علي عملات فضة في الحلم يرمز إلي المكسب المادي الذي سوف تحصل عليه أو أنك سوف ترتكب خطأ بسيط ولكنك في المرة القادمة يمكن أن سوف تتأخذ القرار الصحيح .

ماذا يعني الحلم بالأواني الفضة ؟

هناك الكثير من الأواني الفضة التي تراها في الحلم :

الملاعق الفضة في الحلم :

يعني أنك سوف تضطر إلي إستقبال بعض الضيوف الغير مدعوين أو أنك سوف تحقق التقدم والإزدهار في عملك . يشير رؤية الملاعق الفضة إلي أنه سيكون لديك حظ جيد في مجال الأعمال، المنزل، المال .

رؤية الكأس الفضة في الحلم :

فهذا يعني إلي أنك ستكون محظوظ لفترة طويلة أما فقدان الكأس الفضة في الحلم فهو تحذير لك لأنك تعتمد علي  المال من أجل تحقيق سعادتك. بصفة عامة يشير الحلم بالأشياء المصنوعة من الفضة إلي أن حياتك سوف تخضع لتطور كبير وستكون محظوظ جداً في المستقبل .

رؤية المجوهرات الفضة :

هناك الكثير من عناصر المجوهرات الفضة التي يمكن أن تحلم بها علي سبيل المثال رؤية الساعة الفضة تشير إلي المشاعر الجديدة والعواطف والطموحات العالية، أما شراء المجوهرات الفضة  يعني تحقيق المكاسب في المستقبل .

رؤية خلخال فضة في الحلم :

رؤية الخلخال الفضة في الحلم يشير إلي توقع مجموعة من المشاكل الصحية التي سيتم حلها في المستقبل وهذا هو الوقت المناسب للتركيز علي الأشياء الإيجابية وبمجرد  وجود عقلية إيجابية تساعدك في هزيمة أي مرض .

تفسير الفصة لـ إبن سيرين للفضة :

  • يذكر إبن سيرين بأن الفضة في الحلم مال سوف تقوم بجمعه ويمكن أن ترمز إلي النساء أيضاً فمن رأي أنه إستخرج الفضة من معدنها في الحلم فهو يمكر بإمرأة جميلة وإذا كانت كبيرة في السن فهو سوف يحصل علي كنز .
  • أما من رأي  بأنه يذيب الفضة في الحلم فهي تشير إلي أنه يخاصم إمرأة ويعرض نفسه لقيل والقال عند الناس .
  • لأن الفضة من الامور التي تستخدمها المرأة للزينة فهي يمكن أن ترمز إلي مرأة جميلة بيضاء.
  • فمن رأي بأنه يستخرج الكثير من الفضة من الارض في الحلم فهي تشير إلي الحصول علي المال لأن المعادن يدخرها الله في باطن الأرض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
أحدث التعليقات
إعلانات
الوسوم
إعلانات

روابط الصفحات

روابط الصفحات

روابط الصفحات

تواصل معنا

© جميع الحقوق محفوظة للموقع