لفائف الدجاج المحشية بالصور - شبكة ترف التعليمية

لفائف الدجاج المحشية بالصور
التقييم 0 - متوسط 0.00 (النسبة 0%)

لفائف الدجاج من الوجبات الخفيفة الشائعة في الكثير من البلدان إذا كنت ترغب في تجربة وصفة مختلفة لرول صدور الدجاج بالصور قد تعتقد أنها من الوصفات الصعبة ولكن تجربة الوصفة سوف تجعلك تدرك مدي سهولة هذه الوصفة وتنفيذها في عطلة نهاية الإسبوع لكي تحاول قصاري جهدك في تقديم وجبة خفيفة جديدة وتقديمها لعائلتك في الغذاء حتي أن أطفالك علي إستعداد لتجربة هذه الوصفة عندما يكونوا بخارج المنزل وإليكي وصفة رول صدور الدجاج المقرمشة بالصور إليكم وصفة الفراخ رول

لفائف الدجاج
لفائف الدجاج

وصفة لفائف الدجاج

 المكونات :

  • 1 معلقة صغيرة من الملح .
  • 1/4 معلقة صغيرة من الفلفل .
  • 4 صدور الدجاج الخالي من العظم .
  •  4 ملاعق من مسحوق الريحان أو صلصة الطماطم المجففة .
  •  1/2 كوب جبن موزاريلا .
  • 4 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز .
  •  2 ملاعق من الخردل .
  •  4 ملاعق من فتات الخبز .

 الخطوات :

لتحضير رول الدجاج عليك أولا تسخين الفرن 375 فرنهايت  وتجهيز ورق الخبز في مقلاة الخبز، وفي وعاء صغير يمكنك الجمع بين الملح والفلفل ورش هذا الخليط علي صدور الدجاج .

لفائف الدجاج
لفائف الدجاج

في طبق كبير، ضعي قطع صدور الدجاج بسمك 1/4 بوصة للقطعة الواحدة وفردها في الطبق ثم ووضع معلقة كبيرة من مسحوق الريحان أو صلصة الطماطم المجففة . والتوزيع بالتساوي بإستخدام فرشاة المعجنات .

لفائف الدجاج
لفائف الدجاج

رشي 2 ملاعق من الجبن الموزاريلا المبشور علي صلصة الطماطم  مع الحفاظ علي الحدود عند لف اللحم ثم نقوم بلف صدور الدجاج بعناية .

لفائف الدجاج
لفائف الدجاج

وبإستخدام مسواك  يمكنك تأمين نهاية رول صدور الدجاج   ثم وضع رول صدور الدجاج  في مقلاة الخبز قد تأخذ المقلاة ما بين 2 – 4 صدور الدجاج علي حسب مساحة المقلاة المستخدمة .

لفائف الدجاج

صب 1 معلقة صغيرة من الزيت علي كل رول  والدهن بإستخدام فرشاة المعجنات  الخردل ومعلقة كبيرة من فتات الخبز علي كل رول  وقد تحتاجي إلي أصابعك لتوزيع فتات الخبز علي رول صدور الدجاج .

والأن المرحلة الأخيرة وهي خبز رول صدور الدجاج  لمدة 20 – 25 دقيقة ثم إزالة الدجاج من الفرن وبعد مرور 5 دقائق يمكنك إزالة المسواك وتقطيع رول صدور الدجاج إلي شرائح للإستمتاع بالطعم وهو ساخن .

لماذا إختارنا لكي هذه الوصفة ؟ القيمة الغذائية في وصفة لفائف الدجاج

صدور الدجاج من العناصر المغذية جداً في الدجاج لأنها تحتوي علي العناصر الغذائية وتوفر كمية عالية من البروتين الحيواني في نظامنا الغذائي .

تحسين صحة الجهاز المناعي :

من أهم العناصر في صدور الدجاج هو فيتامين ب المركب والبروتين وبعض العناصر الغذائية الاخري التي تجعل صدرو الدجاج مفيدة جداً في تحسين صحة الجهاز المناعي وحماية الجسم من الكثير من الأمراض بما في ذلك السرطان .

 إنقاص الوزن :

يمكن أن تكون صدور الدجاج عنصر مغذي لفقدان الوزن فهي منخفضة السعرات الحرارية وتحتوي علي نسبة عالية من البروتين وخالية من الدهون. يساعدك البروتين في الشعور بالشبع لفترة أطول وهو جزء أساسي من أي نظام غذائي لفقدان الوزن.  لذلك، فإن إضافة صدور الدجاج إلي النظام الغذائي  تدعم فقدان الوزن .

الحصول علي الطاقة :

يقوم بفيتامين ب المركب بمهمة إنتاج الطاقة  ومن العناصر الموجودة في صدور الدجاج هو النياسين اللازم لإنتاجج الطاقة ويمكن العثور عليه في صدور الدجاج بكمية عالية .  أيضاً صدور الدجاج غنية بفيتامين ب6 وفيتامين ب اللازم لإنتاج الطاقة من البروتين في الجسم والكربوهيدرات .

 صحة القلب والأوعية الدموية :

صدور الدجاج من الاطعمة المفيدة لقلب ويلعب فيتامين ب6 دور هام في الحفاظ علي صحة القلب . فهو يثبط مستويات الهوموستين ويحمي القلب من الامراض الخطيرة . يعد الهوموستين من الأحماض الامينية التي تتسبب في الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية . يقوم فيتامين ب6 بالسيطرة علي مستويات الهوموستين .

 الحماية من السرطان :

تحتوي صدور الدجاج علي السيلينيوم وفيتامين ب المركب التي تلعب دور هام في الوقاية من السرطان. لأن نقص فيتامين ب يؤدي إلي تلف الحمض النووي  .وعندما توجد كميات مناسبة من السيلينوم يساعد في إصلاح الحمض النووي في الخلايا التالفة وخصائصه المضادة للأكسدة لحماية الخلايا من ضرر التأكسد. لأن أكسدة الخلايا ينتج عنها الإصابة بالسرطان. وعندما توجد كمية كافية من السيلينوم لحماية الخلايا من الجذور الحرة والمساعدة في الحماية من تلف الحمض النووي ومنع تطور الخلايا السرطانية. السيلينوم من مضادات الأكسدة القوية ومصدر كبير للسلينوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
أحدث التعليقات
إعلانات
الوسوم
إعلانات

روابط الصفحات

روابط الصفحات

روابط الصفحات

تواصل معنا

© جميع الحقوق محفوظة للموقع